طلاب الغربية: الامتحان سهل وسنعوض ما فاتنا في المواد القادمة

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ما بين سهولة الامتحان وصعوبته عبر طلاب الثانوية العامة شعبة الأدبي عن أدائهم امتحان اللغة الأجنبية، حيث أكد البعض أن الامتحان سهل وأن الوقت كاف لحل جميع الأسئلة، في حين قال البعض الآخر وهم قلة إن هناك نقاط صعوبة في الامتحان وحصل التباس عليهم فيها وأنهم سيعوضون في الامتحانات القادمة.

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن ١٠٥٦٦ طالبا وطالبة من القسم الأدبي أدوا اليوم امتحان اللغة الأجنبية، في حين يؤدي  طلاب القسم العلمي غداً، امتحان الجبر وان عمليات التربية والتعليم بالغربية لم تتلقى شكاوي مما يؤكد أن الامتحان سهل على جميع ابنائنا الطلاب.

اقرأ أيضا| 153 مليون جنيه لتطوير قطاع البيئة بالغربية

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم قد تفقد سير امتحانات الثانوية العامة في رابع أيامها بعدد من المدارس ببسيون وطنطا.

وتابعا أداء طلاب القسم الأدبي للغة الأجنبية في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من توفير الكمامات والمنشورات والمطهرات وأدوات التعقيم بالإضافة التباعد الاجتماعي للطلاب، كما طالب المحافظ أبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات، وتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.